هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطه للتبييييض

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الكايده

الكايده

خلطه للتبييييض Empty
مُساهمةموضوع: خلطه للتبييييض   خلطه للتبييييض I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 5:48 pm

.بسم الله الرحمن الرحيم

انا حابه اقولكم عن خلطه حدهااا عجيبه ومجربه واللي مسويتها تحلف انها مضمونه ميه بالميه

.تخلط زيت لوز حلو مع صابون مغربي...,تخليهم ساعة ع بشرتها بعدها تبدأ التلييف....وذأه سر بياضها ونقائها وصفاء بشرتها...

الركب والأكواع وكللللللللللل المناطق المسمرة.....تخلط.....كريم 21 الأورانج...العلبة الصغيرة مع ملعقة كبيرة أكسجين....طبعا مو الأكسجين المخصص للتشقير...لالالا...الأكسجين النقي المستخدم لتعقيم الجروح...

أبقولكم عن خلطه عجييييييييييييبة انشالله تستفيدون منها...... من وحده مجربتها

وجهها.....تجيب قشربرتقال+قشر ليمون...( القشور فقط).....وتغليهم ع نار هادية...الين ماتاخذ المويا لون القشور....وتحطها بعلبة اسكينول نظيفة ( المغلي فقط)...وتستخدمها لتنظيف وجهها ورقبتها...( وتحتفظ بالقارورة بالتلاجة)....
عاد هذي أنا شفتها وهي تسويها ببيت أهلي...وع طول سويت زيها...والله يابنات بعد اسبوع...اشراق وصفاء ونظافة حتى المساااااااااااام تتقفل بشكل وااااااااضح....

وتحلفلي بالله...تقوللي كللللللللل الكلام اللي قالوه عني وصلني....وأنا مطنشة بمزاجي...وتحلف انها ماتستخدم غيرها....وانها مستمرة من سنوااااااااااااااااات....
وأنا شايفتها والله يابنات...بجد بشرة مصقوووووووووولة...لدرجة انها ولاتعرف ملمعات البشرة والمكياج ولاتشتريهم...أنا شايفتها غلوس وبسسسسسس....
[right]
ميمي عاشقته بسكات
Admin
Admin
ميمي عاشقته بسكات

خلطه للتبييييض Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلطه للتبييييض   خلطه للتبييييض I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 8:28 pm

بجربها بس اخاف تخليني سوداء لووووول >>>متاذره
https://haya-ab.yoo7.com
الكايده

الكايده

خلطه للتبييييض Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلطه للتبييييض   خلطه للتبييييض I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 8:46 pm

لا لا تخافين لانها خلطه طبيعيه مافيها مواد كيماويه وخرابيط واهيا مضمونه

خلطه للتبييييض
صفحة 1 من اصل 1