هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

؟؟؟ادخلي وشوفي

كاتب الموضوعرسالة
????????
زائر

؟؟؟ادخلي وشوفي Empty
مُساهمةموضوع: ؟؟؟ادخلي وشوفي   ؟؟؟ادخلي وشوفي I_icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 10:40 pm

:الحق : السلام
ياالمديرهـ انا بغيت اسجل وانشر المنتدى ـآني انا انشر المنتديات بموقعي موقع اعلانات
بس ماقدرت حطيت منتداج لكن كلهم حطوا سيء لـآن الترتيب موحلو ومافي اعضاء وايد وبس في اعلانين للاعضاء ومافي مسابقات ومتعه ماادري بس اذا صا ر حلو راح اعلنه وسوري
ميمي عاشقته بسكات
Admin
Admin
ميمي عاشقته بسكات

؟؟؟ادخلي وشوفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ؟؟؟ادخلي وشوفي   ؟؟؟ادخلي وشوفي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 7:40 am

مشكوره اختىىىى احنا زوارانا قوووووي ومسابقاتنا وايده بقسم مايطلع غير للاعضاء مسابقات المنتدى وزوارنه باليوم 100 زائر شفتي هالعداد امس انا حاطته يعني ننطر شهر ونشوف الزوار اوكىىى قبلو اذا بتسجلين حياج الله محد بيمنعج ونتمناء لكي قضاء اجمل الاوقات وبكتب لج طريققة التسجيل ( نضغط تسجيل تحطين نكج وايميلج ورمزج وتطقين سجل وتحطين رقمج مره ثانيه للتاكيد بعدين تفتحين الايميل تجي لج رساله بالايميل من موقعنا اخر رابط اضغطيه وتم تنشيط عضويتج عاد تدخلين نكج ورمزج وخلاص سهله ) وحياج الله باي وقت وتقبلي تحياتي ومروري اختج ميمي عاشقته بسكات
https://haya-ab.yoo7.com

؟؟؟ادخلي وشوفي
صفحة 1 من اصل 1